تكوين موقع الويب ، كما هو مخطط له ، كقاعدة عامة ، عرضة للتغييرات وتأثيرات الأنماط. يبدو أن كلمات مثل جديدة وحديثة وخلاقة تتغلب على عالم الخطة بينما يحاول المتخصصون إيجاد اتجاهات جديدة. المواقع فريدة من نوعها بأهدافها وأصولها والعملاء هم العناصر التي تصنع فائدة الموقع. لكي يكون الموقع مثمرًا ، يحتاج المخططون إلى المجازفة أمام المبادئ. تحدي المبادئ التوجيهية ليس مشكلة. عدم وجود خيار مراقبة شيء ما على الموقع هو.

تكوين موقع الويب صعب. هناك عدد قليل من العناصر التي تشكل تنسيق الويب وتصميم صفحة الويب ، والبعض يعتبرها قواعد مثل مواقع احذية رياضية ، والبعض الآخر يقبل أنه لا توجد مبادئ بأي حال من الأحوال. ومع ذلك ، مع مراعاة كل شيء ، هناك بعض القواعد.

 

حول والاتصال

تتمثل مهمة موقع الأعمال في مخاطبة منظمة وعناصرها على الويب ، وتصوير أهداف المنظمة وإعطاء بيانات كافية للعملاء. يجب أن يكون العملاء على دراية بالاحتياجات وأن يعرفوا ما الذي يديرونه. يجب أن تحتوي منطقة فيما يتعلق بنا على بيانات عامة حول الطاقم الإشرافي وتاريخ المؤسسة ونظرية الأصدقاء. هذا هو أيضًا الموقع المثالي لعرض صور المجموعة والرؤساء للحصول على شرح أساسي: الصور ترقية الصلاحية ، حيث يقبل الأفراد أنك تفعل كل ما يتطلبه الأمر حتى لا تختفي.

تظهر بعض المواقع في الداخل فيما يتعلق بنا أدلة التصنيف والعناوين الخاصة بالمؤسسة ، بينما يستخدم البعض الآخر الوصول إلى منطقتنا حيث يعرضون هياكل الاتصال وأرقام الهاتف والفاكس أو رسائل القسم. بالنسبة لبعض العملاء ، لا شيء أكثر إزعاجًا من الاضطرار إلى ملء نماذج الاتصال الطويلة أو التجنيد. حاول الابتعاد عن مثل هذه الممارسات. اسمح لعملائك باختيار ما إذا كانوا بحاجة إلى ملء كل التفاصيل الدقيقة أو مرة أخرى إذا كانوا يفضلون توفير بعض الوقت وملء هيكل قصير. أعط خيارات ، كن قابلاً للتكيف.

 

انتاج |

اعتمادًا على ما تقدمه المنظمة إلى طاولة العناصر ، وتصور مناطق الإدارات العمالة والمنتجات التي يتم بيعها على الموقع أو الترويج لها هناك لبيعها في مكان آخر. يجب أن تكون الفصول الدراسية منظمة ، وأن تكون الصور واضحة وذات صلة ، في حالة تمثيلها بشكل مهم من خلال الصور أو التصميمات ذات الصلة. ومع ذلك ، فإن مثل هذا العدد الكبير من الصور يشغل العملاء من الجوهر. احذية سنيكرز رجالي استخدمها بحذر.

 

التوفر

حاول الحصول على تحية من عملائك واعرضها على الويب. في بعض الحالات ، يمكن حتى للدراسة المعروضة على الإنترنت أن تجلب لك ردودًا مؤكدة. سيرى الأفراد قيمة صدقك وسيصدقونك أكثر مما يثقون في المنظمات التي تشيد بازدهارها إلى أقصى الحدود. كن حذرًا وحذرًا وأظهر قلق العملاء وليس على نفسك حقًا.

 

رضا العملاء

هذا ليس معيارًا ، إنه ضرورة مطلقة! المنظمات تدير العملاء ؛ يمكن للأفراد الذين يرغبون في ضمان أمنهم وفي بعض الحالات وجهات مختلفة تقديم بيانات غير مشروعة أو مؤذية. استراتيجية الأمان عبارة عن إخلاء مسؤولية يتم وضعه على موقع لإلقاء الضوء على العملاء فيما يتعلق بكيفية إدارة الموقع لبيانات العميل الخاصة.

 

استنتاج

اجعل الموقع سهل الإطلاع عليه. هذا يعني أنك تريد اختيار الأنماط النصية وظلالها بحذر ، وليست ضخمة جدًا أو خفيفة بشكل مفرط. أنماط النص الأكثر قابلية للقراءة هي serif و sans-serif القياسية (Times ، Arial ؛ Verdana). يجب أن تحتوي الصور والرسوم التوضيحية على أحجام مستندات قليلة لتجنب تكديس الصفحات البطيء. تحسين صورك للويب.

I'm a blogger

PLEASE keep all discussions relevant to fashion, textiles, beauty products, or jewelry.

Follow the Fashion Industry Network Rules.

It is always a good time to review fabulous fashion.

 

Hot topics of possible interest:

  Thank you for using the Fashion Industry Network.  Have you helped another member today? Answer questions in the forum. It brings good luck.